Support Policy

سياسة الإرجاع والاستبدال واسترداد المبلغ؟

ZainMall في
رضاك هو أولويتنا. إذا كان هناك أي خطأ في طلبك، نحن هنا لمساعدتك. يرجى الاطلاع على سياستنا المبسطة والواضحة أدناه


متى يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج؟

يمكنك طلب الإرجاع أو الاستبدال في الحالات التالية:

  • المنتج تالف أو يحتوي على عيب مصنعي

  • المنتج لا يطابق الوصف


ما هي الشروط؟

لكي يكون المنتج مؤهلاً للإرجاع أو الاستبدال:

  • يجب تقديم الطلب خلال يومين من استلام المنتج

  • يجب أن يكون المنتج غير مستخدم، وفي غلافه الأصلي، مع فاتورة الشراء أو إثبات الاستلام


كيف تتم العملية؟

  1. تقديم الطلب
    .تواصل معنا خلال يومين من استلام المنتج لإبلاغنا برغبتك في الإرجاع أو الاستبدال

  2. مراجعة الطلب
    .سيقوم فريقنا بمراجعة طلبك والرد خلال 24 ساعة

  3. الاستلام والفحص
    .في حال الموافقة، سنقوم بجدولة استلام المنتج خلال 3 أيام عمل، وسيتم فحصه

  4. رد المبلغ أو إرسال البديل
    .بعد الموافقة، يتم استرداد المبلغ خلال 5 إلى 7 أيام عمل عبر وسيلة الدفع الأصلية، أو يتم إرسال منتج بديل حسب الاتفاق


 هل لديك أي استفسارات؟
.يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت من خلال صفحة المساعدة على موقعنا الإلكتروني ، يسعدنا دائمًا خدمتك!


:ملاحظة هامة
.لكل بائع على منصتنا سياسة خاصة به فيما يتعلق بالإرجاع، الاسترداد، والضمان. لذلك، قد تختلف آلية التعامل مع كل منتج عن الآخر، كما قد تختلف الفترات الزمنية المذكورة أعلاه حسب سياسة البائع